الاثنين، 23 مايو 2011

جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون

mzl.xmxhnhjt.175x175 75 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون

في العام الماضي تحديداً شهر نوفمبر، اطلقت جريدة الرياض موقعها الخاص بالويب للآيباد والآيفون والأن تصدر جريدة الرياض تطبيقها للآيفون والذي يقدم بعض الأقسام لمتصفحي هذا التطبيق وهي :

  • أخبار جايتكس.
  • الأخبار المحلية.
  • اخبار الأقتصاد.
  • اخبار الرياضة.
  • الأخبار دولية.
  • اخبار منوعة.

riyadh1 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون


بعض الصور الإضافية للتطبيق :

riyadh5 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون riyadh3 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون

riyadh2 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون riyadh41 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون

قمت بتجربة التطبيق وتصفح المواضيع فيه والأخبار ولكن لم تكن التجربه المثالية بالنسبة لي، فلا يزال تطبيق الويب التي اصدرته الجريدة السنة الماضية افضل بكثير من النسخة الحالية للتطبيق المباشر على الآيفون، حيث لا يمكنك استعراض اي من الأعداد السابقة في التطبيق ولا استعراض التعليقات والمشاركة بالتعليق. حينما يتم الدخول للأقسام يتم عرض الأخبار بدون اي صور على عكس الموجود في تطبيق الويب. التطبيق لا يدعم التصفح بالوضع العرضي على عكس ايضاً تطبيق الويب ولا يمكنك مشاركة المحتوى عبر الشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر.

اعتقد بأن التصميم يحتاج لإعادة نظر بشكل كبير وايضاً تقديم الخدمات بشكل اكبر وتعزيز البرنامج بإمكانية التصفح للمواضيع القديم ودعم الأقسام بصور اكثر على ما هو موجود في تطبيق الويب الخاص بجريدة الرياض. العديد من الخدمات بأمكان الجريدة الأستفاده منها بحالة تطبيق الآيفون ونتمنى ان نرى تحديثات جديدة تطرح خدمات افضل من الموجودة حالياً بكثير.

التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج :

free1 جريدة الرياض تطلق تطبيقها للآيفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق